آخر الأخبار العاجلة

ختام التمرين المشترك Intrepid Maven (IM) 22-4 بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأمريكية خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية

image

قرر شاب مصري من مدينة دمياط الساحلية، الانتحار فذهب إلى جسر دمياط المعدني في قلب المدينة، ونظر إلى المياه نظرة وداع وفي تلك الأوقات العصيبة استغل لص الظروف وسرق هاتف الشاب في لحظة ولم يره أحد وفق المصري اليوم.

خلع «محمد» حذاءه، وترك بجواره هاتفه المحمول، ثم غافل المارة وقفز في النيل محاولًا التخلص من حياته، مرّت لحظات، قام بعض الأشخاص الذي تصادف وجوده بالقفز خلفه لإنقاذه ونجحوا بالفعل في إنقاذه وإخراجه من النيل.

رضخ «محمد» بعدها للذين نصحوه بعدم التخلص من حياته، وعندما عاد إلى السطح، اكتشف ضياع هاتفه المحمول.

فوجئ «محمد» بسرقة هاتفه المحمول الذي غافل السارق المحيطين، وسرق الجهاز المحمول تاركًا الحذاء وحيدا، واختفى في لحظات معدودة عن الأنظار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-27-1.4484104

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single