آخر الأخبار العاجلة

«اختطفت نفسها»..خطة جهنمية من سيدة للقاء حبيبها السابق بعد 120 عاماً .. تذاكر مترو باريس الورقية في طريقها إلى الزوال أحمد بن محمد: منتدى الإعلام العربي ساحة للحوار البنّاء اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار في البشر تؤكد التزام الإمارات بحماية حقوق الإنسان بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم

image

ألقت الشرطة الأمريكية في ولاية تينيسي، القبض على رجل يدعى دونالد كيركلاند، متلبسا وبحوزته أشياء قام بسرقتها، خلال قيامه بعرضها للبيع.

وبحسب بيان صادر عن الشرطة فإن هذا اللص يبدو انه كان على عجلة من امره، لان قرر بيع مسروقاته على بعد امتار من المحل الذي قام بسرقته.

الطريف في الامر أن اللص المستعجل لم يستطع الصبر أن يبتعد لمسافة كبيرة عن مسرح الجريمة، حيث سارع وبعد لحظات من سرقته لأجهزة تلفزيون من متجر “وول مارت” الى عرضها للبيع في ساحة المتجر وفقًا لتقرير الحادثة الذي حصلت عليه شبكة ( WVLT)

وذكر تقرير الشرطة إن اللص كيركلاند حاول الهرب من عناصر الشرطة لكن تم اعتقاله في النهاية.

واعترف كيركلاند للشرطة أنه سرق ثلاثة أجهزة تلفزيون وآلة كاريوكي ومعدات تخييم من متجر البيع بالتجزئة وكان يهم ببيع تلك البضائع في ساحة انتظار السيارات، وهي لا زالت في عربة التسوق الخاصة بالمتجر. وتم اتهام كيركلاند بسرقة البضائع وتحويله للمحاكمة.

للصورة

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-13-1.1667439

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single