آخر الأخبار العاجلة

احتيال عابر للقارات بين دولتين.. بكبسولات قهوة ميتا تطور أدوات جديدة لحماية مستخدمي انستغرام من المحتوى غير المقبول بلدية دبي تكثف جهودها الرقابية على المناطق السكنية في الإمارة خطوة ثورية نحو علاج الشلل.. علماء ينجحون في إصلاح الألياف التالفة في العمود الفقري تيك توك تضيف خيار «لا يعجبني» إلى التعليقات تطبيق جديد يتيح وظائف «ديناميك أيلاند» على أجهزة أندرويد عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية إيران في نيويورك عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية قبرص في نيويورك محاكم أبوظبي تصدر 7 آلاف حكم قضائي خلال شهر بمعدل 346 يومياً دراسة تكشف تأثير الشاي في مستوى ضغط الدم

image

أصدر خفر السواحل، في المملكة المتحدة، تحذيراً عاجلاً للسلامة، وسط تقارير متعددة عن تعرض مرتادي الشواطئ للسع سمكة صغيرة في شمال ولاية ويلز.

وبحسب «ديلي ميل»، فعلى أحد شواطئ مقاطعة جوينيد، داس 11 شخصاً على سمكة، تسبب أشواكها ألماً مبرحاً، قيل إنه أسوأ من ألم الولادة.كما أبلغ بعض من مرتادي الشواطئ في شبه جزيرة لاين عن تعرضهم للسعات.

وقال خفر السواحل في أنغليسي إن التقارير «لا تدعو للقلق»، لكنه نصح زوار الشاطئ بارتداء نوع خاص من الأحذية.

والأسماك صغيرة الحجم، يبلغ طولها حوالي 8 سنتيمترات، لكن الدوس عليها يتسبب بألم شديد، وعادة ما توجد على حافة الماء عند انخفاض المد، وتدفن نفسها تحت الرمال مباشرة، تاركة أشواك ظهر بارزة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-13-1.4493796

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single