آخر الأخبار العاجلة

حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة الإمارات تعتمد ضوابط منظومة التأشيرات الجديدة منح جائزة نوبل في الطب 2022 لباحث تطور سويدي مجموعة بريد الإمارات تطلق شركة فينتكس لتعزيز دور التكنولوجيا المالية بريطانيون يفرون من بيوتهم الباردة للمتاحف والمكتبات بحثاً عن الدفء الجزائر: عرس شاب فقير يتحول لفرح أسطوري يحلم به المليونيرات .. فما هو سر الرسالة الحزينة التي نشرها؟

image

أخلى القضاء اللبناني، اليوم سبيل رجا سلامة شقيق حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، بكفالة مالية بعد مرور شهرين على توقيفه، وتم تخفيض الكفالة إلى 100 مليار ليرة سددت نقدا إضافة إلى الحجز على 40 عقارا تفوق قيمتها ملايين الدولارات مع الإبقاء على قرار منع السفر.

وكان القاضي نقولا منصور أصدر مذكرة توقيف بحق رجا سلامة شقيق حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، في الملف الذي يحقق فيه حول شركة “فوري”، ويتعلق بتحويلات مالية تجاوزت الـ 330 مليون دولار” وذلك وفقاَ ل”فرانس بريس” .

وأمرت‭‭ ‬‬‬‬القاضية غادة عون، بالقبض على رجا سلامة، بعد استجوابه في قصر العدل في بعبدا، بالملف المتهم به.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-12-1.1629867

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single