آخر الأخبار العاجلة

جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي نحلة تدخل في فم رئيس وزراء كندي وتستقر ببطنه.. فيديو محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان رئيسة الهند بذكرى الاستقلال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان رئيسة الهند بذكرى الاستقلال «العميد».. أسرة واحدة في مواجهة التحديات الأحوال الجوية تلغي تجربة البطائح الودية 24 مشاركاً يتنافسون على بطولة الشواء في الأرجنتين مكتوم بن محمد: علاقاتنا التجارية مع الهند ممتدة منذ مئات السنين نوف الهرمودي «هاكر» أخلاقي يتصدى للاحتيال الإلكتروني

image

قال رجل كيني على وشك الزواج من ثلاث شقيقات قابلهن قبل شهرين فقط إنه “رجل كريم مخلص”، وأنه لا يشك في قدرته على إرضائهن جميعا.

من جهتهن كشفت الأخوات كيت وإيفا وماري في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه من المقرر أن يتم ارتباطهن جميعًا بنفس الرجل في المستقبل القريب.

وكانت كيت أول من التقت بالعريس ، الذي يُدعى ستيفو ، في كينيا ثم قدمته إلى شقيقتيها، ومنذ ذلك الوقت يعشن سوية.

ويقول ستيفو “أميل إلى الاعتقاد بأن حبي لم يكن موجهاً لفتاة واحدة وأنني ولدت شخصاً متعدد الزوجات، وهذا يعرفه الجميع.” موضحا “افعل ذلك لأنني اكره الخيانة، أريد أن أضيف النعم وبالصدفة جاءت في طريقي عندما أردتها”.
وقال أنهم في هذه المرحلة ” نتعلم من بعضنا البعض؛ نحن نأخذ وقتنا”.

وكشف الرجل حسب “ديلي ستار” أن الفتيات التوائم الثلاثة، لديهن جدول زمني صارم بخصوص الواجبات الزوجية وكيفية توزيعها على مدى الأسبوع.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624799

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single