آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

أطلقت «كيرت جيجر»، العلامة الراقية للأحذية والإكسسوارات، التي تتخذ من لندن مقراً لها، تشكيلة رمضان المُصغّرة احتفالاً بقدوم العيد. وتضم التشكيلة عدة تصاميم من أحذية الكعب المنخفض المفتوحة من الخلف، التي لاقت رواجاً كبيراً في المنطقة، حيث تتوافر بأربعة ألوان مختلفة، وتجمع بين اللمسات الأنيقة والطابع العملي، ما يجعلها خياراً مثالياً للسيدة العصرية.

وتشكّل قطع التشكيلة إضافة فاخرة إلى الإطلالات الرسمية في رمضان، فهي مزيّنة بتفاصيل مميزة من قطع الكريستال المستوحاة من أجواء الليالي العربية الساحرة. وتعيد التشكيلة طرح التصميم الكلاسيكي بلمسات عصرية تتماشى مع موضة اليوم وتفضيلات المنطقة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625358

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single