آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

بعدما أمضت الكلبة ميلي أربعين يوماً في حاوية فارغة بلا أكل ولا شرب عابرة من إسبانيا إلى بنما، باتت الكلبة تعمل في مطار بنما الدولي لرصد السلع الغذائية المحظورة.

بدأت رحلة ميلي في منتصف ديسمبر 2021 عندما غادرت الحاوية التي كانت الكلبة في داخلها الجزيرة الخضراء جنوب إسبانيا. وبعد عشرين يوماً، أُفرغت الحاوية في منطقة الموانئ بكولون في بنما.

واعتُقد أنّ الحاوية أُفرغت بالكامل، فوُضعت خارجاً تحت أشعة الشمس. وبعد عشرين يوماً فتح العمال الحاوية، فعثروا على الكلبة الصغيرة التي تبلغ نحو عام واحد، جائعةً وتعاني جفافاً.

وبعد خمسة أشهر من العثور عليها، أصبحت ميلي حالياً ضمن مجموعة من الكلاب تعمل في مطار توكومين الدولي في عاصمة بنما.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-02-1.4487339

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single