آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

أفادت وسائل إعلام روسية، أول أمس الاثنين أن مهندسين روسا قاموا بتطوير كلب آلي قادر على حمل الأسلحة وإطلاقها.

وعرض الروبوت لأول مرة الاثنين خلال المنتدى العسكري التقني الدولي للجيش الروسي 2022، وهو مؤتمر لعرض الأسلحة الروسية سيستمر طوال الأسبوع.

ويُظهر مقطع فيديو نشرته وكالة RIA Novosti، وهي وكالة أنباء رسمية، الروبوت وهو يتجول داخل صالة العرض.

ونقلت “مونت كارلو” عن متحدث باسم المهندسين الذين طوروا الروبوت قوله إن الكلب الآلي يمكن أن يعمل في سيناريوهات عسكرية أو مدنية.

كما يمكنه التنقل عبر المناطق التي مزقتها الحرب لتوصيل الأدوية ومسح المناطق المحيطة، ويمكنه أيضا نقل الأسلحة أو إطلاق النار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-17-1.4496121

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single