آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

ناشد ذوو معتمر من الجنسية الطاجيكستانية من يملك أي معلومات عنه أن يتواصل معهم، مشيرين إلى أنهم فقدوه في أول يوم وصلوا إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.

وقال أحد ذويه لـ “سبق”: إن المفقود يبلغ من العمر 57 عاماً، وإنهم حضروا يوم 18 رمضان لمطار جدة وبعد وصولهم وهم يرتدون لبس الإحرام بدأ المفقود يسأل أسئلة غريبة عن سبب قدومه ولبسه الإحرام، مما تسبب في عدم تمكننا من أداء العمرة، وتركناه في أحد الفنادق القريبة من الحرم وخرجنا لأداء العمرة.

وأضاف: “عدنا ووجدناه نائماً فنمنا من التعب، وعندما استيقظنا لم نجده، وبعدها لم نعثر عليه، ولم نترك مكاناً للبحث عنه في المستشفيات والشرطة والترحيل وكل مكان نعتقد أن يكون موجوداً فيه”.

واختتم حديثه مناشداً من يعرف أي معلومات عنه أن يتقدم للجهات ذات العلاقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-15-1.4435372

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single