آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

تمكّنت كاميرا مراقبة مثبتة على سيارة عابرة من توثيق جريمة قتل مروّعة في مدينة نوفوسيبيرسك الروسية، ذهبت ضحيتها شابّة في ربيعها السادس عشر، على يد صديقها البالغ من العمر 27 عاماً.

ودفعت الغيرة الجاني وهو مواطن طاجيكستاني يدعى رومان خامراييف، الذي كان على علاقة عاطفية مع الفتاة أناستاسيا راكوفان إلى ارتكاب جريمة القتل في مكان عام بواسطة سكين، بحسب “mena 24”.

ووفق شهادات أصدقاء الضحية فإن روما اعتاد على ضرب ناستيا، التي لم تستطع تركه بسبب التهديدات المستمرّة.

إلى ذلك، اعتقلت الشرطة القاتل وسلمته للمحققين لمعرفة حيثيات الجريمة، وفتحت قضية جنائية وفقاً للمادة 105 من القانون الجنائي لروسيا الاتحادية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-29-1.1654088

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single