آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

في جريمة مروعة أقدم شاب مغربي عمره 25 سنة على قطع رأس والده البالغ من العمر 60 عاما بسكين مطبخ، ورمى جثته يوم الأحد الماضي في موقف للسيارات بضاحية Saint-Priest المجاورة لمدينة “ليون” الفرنسية.

أما الرأس الذي جزّه بسكين مطبخ، فحمله الابن بيده وراح يتجول به في الشارع، إلى أن وصل خبره إلى الشرطة التي ألقت القبض عليه.

وفي التحقيقات الأولية عن الابن القاتل، اتضح أنه متهم سابقا بخروقات عدة للقانون العام، بينها نزاعات مع عائلته، سبب معظمها إدمانه على الكحول والمخدرات، بحسب “العربية.نت”.

وكشفت الشرطة الفرنسية أن دافع الابن لقتل أبيه غير معروف حتى الآن.

وأوضح مصدر من الشرطة التي وصلت تعزيزاتها إلى المكان، أنها ألقت القبض على الابن المقيم بشكل قانوني بفرنسا، في وقت “كان يحاول فيه طعن عناصرها من دون أن يلحق بأي منهم الأذى”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-16-1.4495538

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single