آخر الأخبار العاجلة

بالصور شاهد قناة اللية المائية التي سيتم تدشينها قريباً في قلب مدينة الشارقة شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب

image

أثارت صالة فنية في نيوزيلندا، أخيراً، ضجة واسعة على الإنترنت لعرضها عملاً فنياً غير مألوف، هو عبارة عن شريحة خيار مخلل ملتصقة بسقف الصالة الفنية بسعر 10 آلاف دولار نيوزيلندي، ما يعادل 6200 دولار أمريكي.

وتتألف تلك القطعة الفنية المثيرة للتفكير، وعنوانها «مخلل» للفنان الأسترالي ماثيو غريفين، من شريحة خيار مخلل ملطخة بالكاتشب مأخوذة من «تشيزبرجر».

وتم وصف العمل الفني بـ «اللفتة الاستفزازية» من قبل صالة العرض.

وقال مدير الفنون الجميلة في سيدني، ريان مور، إن هذا الإبداع له قيمة. وأضاف مور عن العمل المعروض في صالة «مايكل ليت» في أوكلاند: «بشكل عام الفنانون ليسوا هم من يقررون ما إذا كان ما صنعوه فناً. ولكن نحن كمجتمع بشكل جماعي نختار استخدامه أو التحدث عنه».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-09-1.1657339

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single