آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

بعد أن نشر ضحايا المتهم صوره على وسائل التواصل، استطاعت قوات الأمن المصرية القبض على محتال مستريح أسوان «مصطفى البنك» الذي استولى على نصف مليار جنيه وتوارى عن الأنظار في منطقة جبلية بمحافظة أسوان.

وأثناء عملية القبض عليه استشهد ضابطين برتبة لواء من قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، ومجندين بعد تنفيذ عملية القبض عليه، إثر انقلاب سيارة بهم على الطريق الصحراوي بإدفو. وفقاً لصحيفة “المصري اليوم”.

والقصة كما رواها، أحد ضحايا المستريح ويُدعى سيد طه، أن «مصطفى البنك»، والذي لا يتجاوز عمره الـ 35 عامًا، مسجّل خطر، وسبق سجنه على ذمة قضية جنائية، وكان يعمل سائق «توك توك»، أعلن في مارس الماضي، في قريته وتضم 14 نجعًا قيامه بتشغيل الأموال لمن يريد وسيضاعف له الفلوس بعد 21 يومًا.

الضحية أشار إلى أن «المستريح» كان يأخذ من ضحاياه مواشيهم على أن يرد لهم الأموال بعد فترة، وبالفعل التزام بوعوده بادئ الأمر ليذيع صيته بين أهالي أسوان الذين حضروا إليه بالمئات رغبةً منهم في استثمار أموالهم.

«طه» يكشف أن «مستريح المواشي» بدأ في تشغيل عدد من أقاربه معه ليجمع كل منهم المواشي والأموال من الضحايا، وبلغت أجرة مساعدي المستريح لـ 5 آلاف جنيه في اليوم الواحد، فسعى إليه كثير من الشباب لمساعدته.

«بعد تأخر المستريح في سدّاد الأرباح النّاس بدأت تقلق وتجمهرت أمام منزله».. يوضح أحد ضحايا «مصطفى البنك»، أن هناك أشخاص بدأوا يقلدون «الأخير» خلال الآونة الأخيرة وأحدهم قٌتل لتبدأ الأهالي في القلق- على حد قوله.

يواصل «طه» حكي المأساة: «المستريح صور فيديو ونشره على (الفيسبوك)، بينما كان يرتدي جلبابًا وعلى رقبته فوطة وحوله أموالًا طائلة، وبه تظهر سيارات قال إنها تنقل الأموال لمستحقيها، وتبينّ أن ما صوره كان مناورة منه للهروب من العدالة بعد تجمهر المئات أمام منزله مطالبين برد أموالهم».

وعلى الفور، تشكلت مأمورية أمنية من وزارة الداخلية، تمكنت من تحديد موقع إقامة الهارب مستريح أسوان، وتبين تمركزه في إحدى المناطق الجبلية بمركز إدفو بمحافظة أسوان، وألقي بالقبض عليه رفقة 3 آخرين، وأزالت مزرعة المتهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-13-1.4433500

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single