آخر الأخبار العاجلة

عالم غريب الأطوار.. يصنف لسعات الحشرات ويختبرها على نفسه صاحب مزرعة يشتري أعلافاً بـ 63 ألف درهم ويتهرب من السداد شباب الأهلي يتصدر «الرديف» والوصل الأخير 24 مواجهة.. 15 فوزاً للجزيرة و4 للشارقة و5 تعادلات طيران الإمارات تعلن عن تنقلات في فريق عملياتها التجارية «قضاء أبوظبي» تنظم منتدى حول «توريق الحقوق المالية المستقبلية» رئيس الدولة يستقبل وفداً من المعلمين ويؤكد دور المعلم المحوري في بناء الأمم مركز «حماية الدولي» يعزز الوعي بأضرار المخدرات شرطة دبي تستقبل وفداً من القيادات الحكومية من مصر يطالب بـ 50 ألف درهم تعويضاً عن بلاغ فتح ضده

image

يمكن أن يقلب الحظ حياة الناس رأسا على عقب في بضع دقائق فقط، هذا ما حدث يوم 2 أغسطس في أليكانتي، حيث فازت امرأة بجائزة بونولوتو بأكثر من مليون يورو في الجائزة الكبرى.

الشيء الغريب في هذه القصة هو كيف تغيرت حياة الفائز بعد السحب. على الرغم من حقيقة أن جميع الفائزين ليسوا متماثلين في هذه الظروف، إلا أن حالة المرأة الفائزة مميزة حقا.

كانت المرأة من سكان حي لا فلوريدا في أليكانتي، قد أُجبرت على طلب المال في شوارع البلدية. وهكذا، بعد مشاركتها يوم الاثنين قبل الماضي بتذكرة Bonoloto، تمكنت من الفوز بالجائزة الأولى بفضل الأرقام الست التي تمثل 1،200،000 يورو، بحسب موقع “إسيانيا بالعربي”.

ودخلت الفائزة مكتب الإدارة رقم 70 في شارع أوريويلا وهي تصرخ “لقد تغيرت حياتي” دون أن تتمكن من احتواء مشاعرها. بالإضافة إلى ذلك، أكدت تصريحات المسؤولين عن الإدارة أن “المرأة عليها ديون وتواجه مشاكل اقتصادية”.

وهكذا أصبحت قصة هذه المرأة التي تتوسل الصدقات أمام هذه الإدارة موضوع حديث للجيران. على الرغم من عدم الإشارة إلى الفائز، كالعادة، قامت BonoLoto بنفسها بتسليط الضوء على الجائزة على حسابها على تويتر بسبب المبلغ الذي يفوق المليون يورو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-09-1.4491485

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single