آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

كشف فيديو صادم عن اللحظة التي تلقت فيها مراهقة مكسيكية عقابًا صارمًا من قردين، بعدما ضايقتهما حتى تتمكن من التقاط فيديو.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث يوم الجمعة 22 يوليو، في حديقة حيوان بالمكسيك، والتقطه هاتف أحد المشاهدين.

ويظهر الفيديو فتاة صغيرة وهي تمسك هاتفها تضرب بيدها قفص القرود، لدفع القرود إلى الصراخ والتقاط فيديو لها.

وفجأة يمد أحد القرود يده من خلال السياج، ويجذب شعر الطفلة، التي راحت تصرخ بشدة بينما كان أصدقاء الفتاة يضحكون ويصرخون، حتى تدخل أحدهم وخلصها من يد القرد.

وبعدها تحركت الفتاة حول السياج نحو مكان يبدو كأنه مخرج من بيت القرود، لكن قردين تتبعا الفتاة، وأمسك أحدهما بخصلة من شعرها، ثم عاونه الآخر بينما صرخت الفتاة وتمكنت من تخليص نفسها منهما.

وتم نشر الفيديو على موقع “تيك توك”، منذ حوالي اسبوع، وحقق 8.1 مليون مشاهدة وتمت مشاركته أكثر من 600 ألف مرة.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-26-1.1653046

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single