آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

غامر شقيقان بحياتهما من أجل إنقاذ ستيني وأغنامه من الغرق، في سيول مركز وراخ بمحافظة العقيق بالسعودية، بعد تعطل مركبته وازداد تدفق السيل في الموقع، مما أدى إلى سرعة توجه الشقيقين إليه بأسرع وقت لإنقاذه وتمكنا من ذلك.

وأكد الشابان عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنهما “أثناء مرورهما بالقرب من الرجل شاهدا السيول تحاصر مركبة، وفورًا تم إحضار الصهريج الذي كان يقوده وتم اختراق السيل لإنقاذ قائد المركبة وهو ستيني ومعه أغنامه في الصندوق الخلفي للمركبة، وفقا للعربية نت.

وخلال الفيديو الذي وثقه رواد وسائل التواصل الاجتماعي فقد قام أحدهما بالترجل من الصهريج إلى سقف سيارة الستيني، ثم بدأ في مساعدته للانتقال للشاحنة، وبقي ممسكًا به حتى تم إخراجه إلى بر الأمان، ثم العودة لمركبته بعد انخفاض السيل قليلًا وإخراجها بما فيها من أغنام.

وواصل نشطاء التواصل الاجتماعي تقديم الشكر وعبارات الدعاء للشابين نايف عايض الغامدي (23 عامًا) وطارق عايض الغامدي (21 عامًا) وهما من أهالي محافظة العقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421410

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single