آخر الأخبار العاجلة

أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة وفاة صاحب «غانغستاس باراديس» عن 59 عاماً «نتفليكس» تنشئ أول استوديو لتطوير ألعاب الفيديو شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من أطول برج في العالم

image

شعر زوج بصدمة كبيرة، عندما ضبطته زوجته يراقص ويلاطف امرأة أخرى خلال حفل زفاف، حيث تمكنت الزوجة من وقف محاولات زوجها التحرش بالمرأة التي كانت تراقص زوجها، وقبل أن يهم الأخير بإلقاء الأموال على المرأة.

وثقت الواقعة كاميرا المراقبة في موقع حفل زفاف في إحدى المناطق التركية، وتم نشر الفيديو على تطبيق “تيك توك”ليحظى بعدد كبير من المشاهدات خلال وقت قصير.

في الفيديو المسجل في حفل زفاف، صُدم الشخص الذي يريد إلقاء المال على المرأة التي يراقصها، عندما فوجيء بزوجته تقتحم موقع الرقص لتجذبه بعيداً عن المرأة الأخرى، وقبل أن يلقي عليها المال.

وخلال جذب زوجته له سقطت منه الأوراق المالية، ليسرع في جمعها والخروج مسرعاً من الحفل، فيما كانت زوجته تتبعه ومعها طفل.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-01-1.1636684

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single