آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

تعرضت الممثلة الشهيرة آن هيش إلى حادث خطير أمس حيث اصطدمت بسيارتها في بيت أدى إلى اشتعاله ونقلت الممثلة في حال خطيرة إلى المستشفى في لوس أنجلوس، وفق ما أفادت وسائل إعلام أمريكية عدة.

وبحسب أجهزة الإنقاذ في لوس أنجلوس فإن سيارةً اصطدمت بمنزل مؤلف من طابقين في حي مار فيستا “مما تسبب في تسجيل أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل”. وأضافت أن المرأة التي كانت تقود السيارة “نُقلت الى المستشفى في حال حرجة”.

كما أكدت وسائل إعلام أمريكية عدة معلومات نشرها موقع “تي إم زي” المتخصص في أخبار المشاهير وتشير إلى أن سائقة السيارة من نوع “ميني كوبر” زرقاء اللون هي الممثلة آن هيش وفق العربية نت.

واصطدمت سيارة الممثلة البالغة 53 سنة بدايةً بمرآب أحد المنازل قبل أن تصطدم بالفيلا في مار فيستا وتوقع أضراراً كبيرة، بحسب وسائل الإعلام.

من جهتهم، أفاد رجال الإنقاذ في لوس أنجلوس بأن العناصر الذين توجهوا إلى مكان الحادث والبالغ عددهم نحو ستين شخصاً احتاجوا إلى أكثر من ساعة ليخمدوا الحريق الذي تسبب به حادث الاصطدام.

وشاركت آن هيش في عدد كبير من أفلام تسعينات القرن الفائت من أبرزها “سيكس دايز، سيفن نايتس” و”دوني براسكو”. واشتهرت في دور أدّته بمسلسل “أناذر وورد” وحازت بفضله جائزة “داي تايم إيمي” سنة 1991.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4490201

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single