آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

5 أيام مرت على غرق “زورق الموت” قبالة شاطئ طرابلس في لبنان، الروايات تضاربت حول الأعداد الدقيقة لمن كانوا على متنه، الا ان قصص المفقودين بدأت تتكشف وتظهر للعيان وترجح تقديرات رسمية ان عدد هؤلاء المفقودين لا يقل عن 23 شخصاً، عائلاتهم المفجوعة لا زالت تنتظر انتشال جثامينهم ووداعهم للمرة الأخيرة ودفنهم بطريقة لائقة.

في الساعات الأخيرة انتشر فيديو لأفراد من عائلة مرعب حيث 7 منهم لازالوا في عداد المفقودين، هذا الفيديو التقط وهم في طريقهم إلى “زورق الموت”، وفقا لموقع لبنان 24.

المفقودة حنان مرعب هي من كانت تصور أولادها يوسف وريماس وشقيقتها مها الحامل وابنتها ليا، وتسأل الجميع إلى أين تذهبون؟

جميعهم كانوا سعداء، ضحكات الأطفال يوسف وريماس وليا تعلو كانوا يظنون انهم في طريقهم إلى حياة أفضل لكنهم لم يعرفوا ان المجهول بانتظارهم، أهلهم باعوا معظم ممتلكاتهم، لتوفير مبلغ بآلاف الدولارات مقابل هذه الهجرة، وكانوا يحلمون دائمًا بلحظة الخروج من لبنان والوصول إلى إيطاليا لتأمين حياة أفضل لأولادهم.

البحث عن المفقودين مستمر وانطلقت عمليات المسح الميداني الشامل براً وبحراً من رأس بيروت وصولاً إلى العبدة في محاولة للعثور على أي منهم، فهل سيتكشف مصير هؤلاء قريبا ويُشفى غليل أهاليهم؟

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4424078

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single