آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

تسبب عامل في أحد مصانع الصين في احتراق المصنع بالكامل خلال ثوان بسبب فضوله.

ووثق مقطع فيديو نشوب حريق هائل داخل مصنع في الصين بعدما أشعل عامل ولاعة قرب لفائف قطن.

وأظهر الفيديو العامل وهو يباشر عمله ثم اقترب من لفائف القطن وأشعل ولاعة بالقرب من إحدى اللفافات وسرعان ما امتدت النيران لباقي لفائف القطن الأخرى واشتعل الحريق في ثواني.

وأبان الفيديو العامل وهو يحاول السيطرة على النيران في البداية إلا أن النيران اشتعلت بشكل سريع ولاذ العامل بالفرار قبل أن تلتهمه النيران .

وحسب وسائل إعلام فإن العامل دفعه الفضول لإشعال ولاعة قرب لفائف قطن سريعة الاشتعال فاحترق كل شيء في أقل من ثانية واحدة وتدمر المصنع واحترق الموقع وتسبب الرجل بكارثة ضخمة كلفت المصنع الملايين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-26-1.4501753

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single