آخر الأخبار العاجلة

وفد الرابطة يطمئن على مطابقة تجهيزات حتا والإمارات لمعايير دوري المحترفين وفاة وإصابة 21 شخصاً في حادث مروع بالأردن عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قرارات إدارية بشأن إعادة تشكيل مجالس إدارات بعض أندية الشارقة الأرصاد»: لا تأثير للعاصفة المدارية على الإمارات طرق دبي تعرض مبادراتها للتنقل الذاتي والمستدام في القمة العالمية للمواصلات العامة ببرشلونة خالد بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة محمد هلال الكعبي محمد بن راشد: رضى الناس غاية الحكومة وخدمتهم شرف لمن يتقلد المسؤولية الشؤون الإسلامية والأوقاف تطلق مشروع المواصفة الإماراتية للمساجد 200 طائرة أسطول طيران الإمارات تحت الطلب بقيمة دفترية 265 مليار درهم الهلال يكرم المؤسسات التعليمية الحاصلة على جائزة عون للخدمة المجتمعية

image

أثار مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي استياء المغردين في السعودية، بعد ظهور موظفة سعودية تعمل بمطعم شهير وهي تشتكي منعها من الجلوس طوال ساعات العمل وإن كان لايوجد زبائن، بينما يجلس زملائها ورؤساءها في الداخل، والمسؤول عمد إلى إزالة الكرسي الخاص بها.

وباشرت وزارة الموارد البشرية، واقعة حرمان الموظفة من الجلوس بعد شكوى مواطن بشأن قيام مديرين أجانب في أحد مولات الرياض بمنع العاملات المواطنات من الجلوس على الكراسي طوال فترة الدوام.

وأوضحت الموارد البشرية عبر حساب “العناية بالعملاء”، أنه تم مباشرة الحالة، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية وإلزام المنشأة بتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين.

وجاء ذلك رداً على شكوى مواطن عبر موقع “تويتر” كتب فيها:”نداء عاجل لمن يهمه الأمر مدربون أجانب في أحد مولات الرياض “مطعم، محل عطور” يمنع الكراسي لتبقى العاملة السعودية تعاني من الوقوف الطويل عند الباب سواء كان هناك زبائن أو لا أتعلمون المدة كم؟ من الساعة 2 الظهر إلى 11 بالليل؟، بينما الأجنبي مريح ويسمح له بالجلوس”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-18-1.4437321