آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

شارك ضابط في هيئة حماية الغابات الهندية بمقطع فيديو، يظهر فيه رجل يسحب فهداً من ذيله، وبدا الحيوان ضعيفاً يكافح للهروب، ما أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما ذكر موقع «سكاي نيوز عربية».

ويظهر المقطع الرجل وهو يسحب الفهد من ذيله ورجله، بينما شوهد آخرون يلتقطون الصور ويبتسمون لكاميراتهم أثناء التصوير، دون الاكتراث بمعاناة الحيوان.

وكُتب في النص المرافق للفيديو: «أي نوع من الإنسانية هذه، مات الحيوان البريء». ولم يعرف مكان تصوير الفيديو، حيث وصل عبر تطبيق «واتسآب» للضابط، الذي غرد على «تويتر» بأن: «هذه ليست طريقة للتعامل مع أصدقائنا في البرية، هم أيضاً كائنات حية، يجب الحذر»، حسبما ذكرت صحيفة «إنديا إكسبريس».

وأثار المقطع غضب مستخدمي الإنترنت، الذين حثوا على اتخاذ إجراءات قانونية ضد الرجل. وقال أحد رواد مواقع التواصل: «ينبغي تطبيق عقوبة مماثلة على الرجل وجره في الشوارع»، بينما علق مستخدم آخر قائلاً: «من المحزن رؤية هذه السلوكيات، التي تكشف انعدام الإنسانية».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-22-1.4498793

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single