آخر الأخبار العاجلة

أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون

image

أثار فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي ضجة واسعة في السعودية، حيث انتشرت مقاطع فيديو وصور من حادثة مستنكرة وقعت داخل دار للأيتام في خميس مشيط بمنطقة عسير.

ويظهر في الفيديو دخول عدد من الأشخاص الملثمين وآخرين بلباس الأمن إلى دار التربية الاجتماعية في منطقة عسير يحملون عصي خشبية وأخرى كهربائية ويعتدون على مجموعة من الفتيات.

وتصدر وسم “أيتام خميس مشيط” أبرز المواضيع التي تفاعل عليها السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صباح الأربعاء، في الوقت الذي لم يتم تأكيد صحة مقاطع الفيديو، وما تتضمنه من مشاهد وقعت في الدار المذكورة.

وأثارت هذه المقاطع ردود فعل من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة مطالبين بالتحقيق ومحاسبة المسؤولين عن الحادثة.​

اقرأ أيضا

أمير عسير يوجه بالتحقيق في حادثة التربية الاجتماعية بخميس مشيط

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-31-1.4505081

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single