آخر الأخبار العاجلة

اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق خليجي يطالب طليقته بـ 90 ألف درهم تعويضاً

image

شهدت أروقة دار أوبرا دمشق الخميس فوضى عارمة تخللتها مشاهد عراك وتدافع بين الحاضرين الذين توافدوا منذ ساعات الصباح لشراء تذاكر حفلة من المقرر أن يحييها الفنان المصري هاني شاكر الأسبوع المقبل، على ما أظهرت لقطات عرضتها صفحات سورية عبر الشبكات الاجتماعية.

ونشرت وسائل إعلام محلية وناشطون على مواقع التواصل صوراً وفيديوهات تُظهر شجاراً بالأيدي وتدافعاً لعشرات المتجمعين على شباك التذاكر بعد أن انكسر الباب الخارجي جراء قوة التدافع.
وقال رجل في لقاء مصوّر مع صحيفة “الوطن” المحلية “جئتُ منذ الساعة الثانية عشر ليلاً، ونمتُ في سيارتي لأكون أول الواصلين صباحاً”. وأضاف “بقينا أربع ساعات واقفين على الباب قبل أن ينكسر وتعم الفوضى”.

وقالت سيدة لم تخف ملامح السعادة على وجهها “جئتُ عند الساعة السابعة صباحاً وحصلتُ على تذكرة بصعوبة”.

وأعلنت دار أوبرا دمشق، عن بدء إعلان تذاكر الحفلة منذ صباح الخميس في تمام العاشرة، إلا أن العشرات تجمهروا مع ساعات الصباح الأولى لشراء التذاكر.

وأعلنت الدار في وقت لاحق عن حفلة ثانية للمغني المصري، “نظراً للإقبال الكبير” على الحلفة الأولى المقررة في 15 سبتمبر.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-08-1.1666089

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single