آخر الأخبار العاجلة

لجنة الانضباط تحجز دعوى البطائح ضد الوصل للجلسة المقبلة روبوت يقلي البطاطا وحلقات البصل 1274 معاملة قيد وتسجيل للأندية المحترفة والدرجة الأولى والثانية والثالثة والشباب البرلمان الأوروبي يقر شاحناً موحداً للأجهزة المحمولة شرطة دبي تحتفي بكبار المواطنين في يومهم العالمي الجهات الإغاثية الإماراتية تواصل مساعدة المتضررين من الجفاف في الصومال شراكة استراتيجية بين «أمن المواصلات» في دبي و«قطار الاتحاد» فيروس جديد قاتل قد يسبب الجائحة القادمة «الأولمبية الوطنية» تشارك في عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي بكمبوديا مانويل خيمينيز مدرب الوحدة يكشف تفاصيل عودته للعنابي

image

كشفت مجلة “فوربس” الأمريكية أن الابنة المراهقة لمؤسس شركة نيكسون الكورية الجنوبية لألعاب الفيديو كيم غونغ جو، أصبحت أصغر مليارديرة في العالم.

وذكرت “فوربس” أن كيم جونغ يون، ابنة كيم غونغ جو، الذي توفي في فبراير الماضي عن 54 عاما، هي أصغر مليارديرة في العالم، بعد أن ورثت حصة في عملاق الألعاب عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن غونغ يون، وشقيقتها الكبرى، غونغ مين، ورثتا بالتساوي 30.78% لكل منهما من حصة NXC، الشركة القابضة الشخصية لوالدهما.

وNXC التي يقع مقرها في كوريا الجنوبية هي أكبر مساهم في Nexon المدرجة في اليابان، بحصة تبلغ 48% تقريبا.

وجنبا إلى جنب مع الأسهم الحالية للأختين في NXC، تبلغ قيمة حصصهما في الشركة 2.5 مليار دولار لكل منهما. وبعد خصم “ضريبة الميراث” الخاصة بهما، والتي تحسبها “فوربس” بأكثر من 1.5 مليار دولار لكل منهما (كوريا الجنوبية لديها واحدة من أعلى ضرائب الميراث في العالم)، تقدر ثروة غونغ يون وغونغ مين بمليار دولار لكل منهما.

ولفتت “فوربس” إلى أن زوجة كيم غونغ جو، يو غونغ هيون، وهي بالفعل مليارديرة، ورثت 4.57% من NXC من زوجها.

وساعدت يو (53 عاما)، زوجها الراحل غونغ جو، في تأسيس Nexon عام 1994 ولا تزال تعتبر أكبر مساهم في NXC بحصة 34%.

وظهرت لأول مرة في قائمة أغنى 50 شخصا في كوريا الجنوبية هذا العام بثروة صافية قدرها 3 مليارات دولار.

ولا يعرف الكثير عن عائلة غونغ جو، ولكن غونغ يون، وشقيقتها الكبرى، جونغ مين، ولدتا في 2004 و2002 على التوالي. وفي سن الثامنة عشرة، أصبحت جونغ يون أصغر مليارديرة حاليا في العالم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-22-1.4520195

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single