آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء

image

رغم ما يتعرض له من حملات تنديد، في ظل تأزم العلاقات بين بلاده وروسيا في الفترة الأخيرة، رفض الممثل والمنتج السينمائي الأمريكي ستيفن سيغال، الذي حصل على جواز سفر روسي قبل بضع سنوات، التخلي عن الجنسية الروسية.

وقال سيغال، في حديث لمراسل وكالة “نوفوستي”: “أولا، لن أتخلى عن جواز السفر الروسي أبدا. وثانيا، أنا اصطدم يوميا بالروسفوبيا”. لكنه لم يقدم أية تفاصيل ولم يحدد عما يدور الحديث.

وفي نوفمبر 2016، وقع الرئيس فلاديمير بوتين مرسوما بمنح الجنسية الروسية للممثل والمنتج الأمريكي ستيفن سيغال.

يشار إلى أن جد سيغال لأبيه، ولد في إحدى مناطق روسيا، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة في النصف الأول من القرن العشرين، وفق “روسيا اليوم”.

ومن المعروف أن سيغال، خلال بحثه عن جذوره، زار المناطق الروسية كالميكيا وتوفا وياقوتيا. وفي أغسطس 2018، أصبح سيغال الممثل الخاص لوزارة الخارجية للعلاقات الإنسانية بين روسيا والولايات المتحدة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-31-1.1654253

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single