آخر الأخبار العاجلة

الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط

image

60 منحوتة بلاستيكية غريبة بالتواءاتها، ظهرت في معرض مقام في طوكيو أخيراً، لإبراز مهارات فنانين يابانيين يعملون في مصنع مجموعة «أيواساكي» في يوكوهاما.

نماذج بلاستيكية تمثل «برج بيزا المائل» وسمكة تطبخ نفسها وتنين يخرج من الفاكهة ظهرت في المعرض، مصنوعة بأدق التفاصيل، على غرار حساء النودل والوجبات الخفيفة المقرمشة، التي كانت لفترة طويلة تُعرض خارج المطاعم اليابانية، ضمن فنون «شوكوهين سامبورو».

ووفقاً لصحيفة «جاكرتا بوست»، كانت الـ «سامبورو» تنتشر خارج مطاعم النودل والمطاعم العائلية في أنحاء اليابان بعد قرن من استخدام المطاعم منحوتات شمعية للترويج لقائمة وجباتها.

وعن ابتكاراته، قال فنان الأطعمة البلاستيكية، شنينتشيرو هاتاسا، لوكالة فرانس برس: «علينا اتباع أوامر الزبائن وأخذ وجهة نظرهم عند صنع المواد، لكن عندما نحلم بتصميمات ممتعة من الممكن استخدام الخيال». ومن الابتكارات المعروضة، روبيان بأربعة أرجل يتجول مثل نمر على جبل من الملفوف المبشور، ولعبة تتريس مصنوعة من الدجاج، وطبق الإفطار الياباني «ناتو» على شكل إعصار.

ووفقاً للصحيفة، يشكل الغذاء المزيف سوقاً بملايين الدولارات في اليابان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-23-1.4499621

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single