آخر الأخبار العاجلة

انطلاق النسخة السادسة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي سماء الإمارات تتألق في أكتوبر بأحداث وأمسيات فلكية ختام التمرين المشترك Intrepid Maven (IM) 22-4 بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأمريكية خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس

image

قامت الفنانة الأسترالية سو نورمان بتكريم الملكة إليزابيث الثانية من خلال رسم صورة عملاقة لها على رمال أحد الشواطئ في أديلايد بأستراليا.

وكتبت سو نورمان عبر حسابها على فيسبوك: “يوم جميل لإنشاء لوحة تذكارية للملكة”.

يذكر أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة وأربع عشرة دولة من دول الكومنولث، وصاحبة أطول فترة حكم بين ملوك بريطانيا وأطولهم عمرًا، توفيت في 8 سبتمبر 2022 في قلعة.

كما أقيمت في العاصمة البريطانية لندن أول أمس مراسم تشييع جثمانها من كنيسة “ويستمنستر آبي”، بحضور الملك تشارلز الثالث وأعضاء الأسرة المالكة، ومئات من قادة العالم والمسؤولين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-21-1.4519154

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single