آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

بفضل التكنولوجيا المطورة في مجال رصد الحمض النووي تم فك لغز جريمة قتل عمرها 34 عاماً من خلال رسالة وجهت إلى صحيفة محلية في أمريكا .

ووفق شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، فقد قُتلت آنا كين في أكتوبر عام 1988، عندما كان عمرها 26 عاماً في ظروف غامضة، حيث وجدت جثتها بجانب طريق في ولاية بنسلفانيا.

وعندما شرعت السلطات الأمريكية في التحقيق، جمعت عينات من الحمض النووي (دي إن آيه) من ملابس السيدة المقتولة، ولاحظ المحققون وجود بقايا من هذا الحمض تعود إلى رجل، لكن لم يعثروا على نتائج تتطابق مع أي شخص.

وفي عام 1990، نشرت صحيفة (the Reading Eagle) المحلية في أمريكا قصة على صفحتها الرئيسية عن جريمة القتل، طالبة المساعدة في الحصول على معلومات لحل لغز القضية.

ولم يمض وقت طويل حتى تلقت الجريدة رسالة من شخص مجهول عرّف نفسه بـ”شخص مهتم”، وتضمنت الرسالة الكثير من التفاصيل عن الجريمة، وهذا ما دعا المحققون إلى الاعتقاد أن كاتب الرسالة هو القاتل.

لكن السلطات كان تفتقر إلى الوسيلة التي تساعدها في الوصول إليه وفق سكاي نيوز.

وبعد مرور 34 عاما، تم، من خلال فحص عينات الحمض النووي التي عثرت وقت الجريمة.

وقالت النتائج إن القاتل هو سكوت غريم الذي توفي نتيجة أسباب طبيعية عام 2018 بعمر 58 عاما، ويعتقد أنه كان يبلغ من العمر 26 عاما وقت ارتكاب الجريمة.

وذكرت الشرطة الأمريكية أنها قارنت العينات الموجودة في الرسالة مع عينات أخرى من ملف سكوت، لتظهر النتائج متطابقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-23-1.4499732

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single