آخر الأخبار العاجلة

مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين

image

في حادث غريب من نوعه، عُثِر في مدينة كراتشي الباكستانية على سيارة «بنتلي» فاخرة، كانت قد سرقت قبل عدة أسابيع من العاصمة البريطانية لندن، وفق «سكاي نيوز عربية».

وحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن سيارة من نوع «مولسان سيدان» تزيد قيمتها على 300 ألف دولار، كانت قد سرقت من منزل في لندن، مضيفة «وبعد أسابيع من البحث المتواصل، تم العثور على السيارة متوقفة في حي سكني فاخر بمدينة كراتشي».

وقال المصدر: تم العثور عليها بعدما نجحت السلطات البريطانية في تحديد موقعها من خلال نظام التتبع المتقدم، الذي فشل السارقون في إيقاف تشغيله.

وأوضح أن السلطات الباكستانية تلقت بلاغاً من الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة «لطلب المساعدة في العثور على السيارة المسروقة».

وتم العثور على السيارة، لكنها كانت تحمل لوحة تسجيل باكستانية. وبعد الفحص، اكتشف الخبراء أن رقم هيكلها يطابق تفاصيل السيارة المسروقة من لندن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-06-1.4508911

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single