آخر الأخبار العاجلة

عقوبة الدعوة والتحريض على تعاطي المواد المخدرة.. ومتى تشدد العقوبة.. فيديو بالصور شاهد قناة اللية المائية التي سيتم تدشينها قريباً في قلب مدينة الشارقة شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي

image

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تطبيقاً جديداً يعتمد على الذكاء الاصطناعي أظهر نجاحاً بنسبة تصل إلى 89% في الكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا من صوت الشخص خلال أقل من دقيقة واحدة.

يطلب التطبيق، الذي مازال تحت الدراسة والتجريب، من الشخص تسجيل صوت سعاله 3 مرات ثم صوت أخذ نفس عميق من الفم 3 إلى 5 مرات ثم قراءة جملة قصيرة 3 مرات. وكون فيروس كورونا يؤثر عادة على الجهاز التنفسي العلوي والحبال الصوتية، فإنه يؤدي إلى تغيرات في صوت الشخص وهو ما دفع الباحثون للتحقق من إمكانية تطوير تطبيق يكشف الإصابة بالفيروس.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-05-1.1664996

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single