آخر الأخبار العاجلة

مات القلب وغابت الرحمة .. قتل ابنه واحتفظ بجثته 5 أيام وقطّعها محاولاً إحراقها بسبب تغريدة .. مصطفى بكري يُطالب النائب العام المصري بالتحقيق مع ساويرس قطع رأس والده ثم تجول به في الشارع ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج

image

أسفر حادث مروع وقع أمس الأول (الأربعاء) بين قطار ومركبة في النمسا، عن فاجعة لعائلة سعودية، إذ راح ضحية الحادث أب وطفله البالغ من العمر 4 أعوام، في حين نجا من الحادث زوجة المواطن وطفلان آخران.

وتفاصيلا، كشف المغرد «محمد الشريف» (أحد أقارب الزوج المتوفى) عبر حسابه في «تويتر»، فإن مركبة العائلة علقت في سكة حديدية لقطار في النمسا، ونجح الزوج في إخراج زوجته وطفليه، وعند عودته لإخراج طفله البالغ من العمر 4 أعوام الذي كان داخل المركبة على مقعد الأطفال، اصطدم القطار بالمركبة ما أسفر عن وفاة المواطن وطفله.

ووفقا لتقارير إعلامية نشرتها صحيفة “عكاظ”، فإن المواطن كان يقضي إجازة مع أسرته، ووقع الحادث عند ما يسمى بـ«معبر إيجر» على سكة حديد لقطار في مدينة سانت يوهان بولاية تيرول في النمسا، وكان القطار متوجها من منطقة كيتزبوهيل إلى سانت يوهان، ولم يتمكن من التوقف في الوقت المناسب، وأسفر الحادث عن وفاة طفل يبلغ من العمر 4 أعوام ووالده البالغ من العمر 35 عاما الذي كان يكافح من أجل إنقاذ طفله.

وأعلنت الشرطة النمساوية أمس (الخميس) وفاة المواطن وطفله جراء الإصابات الخطيرة بعد نقلهما إلى أحد المستشفيات في سانت يوهان، فيما نجت الأم (34 عاما) وطفلان آخران (7 و11 عاماً) من الحادث دون أن يصابوا بأذى.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-05-1.1656228

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single