آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

انقلب يخت فاخر ضخم يبلغ طوله 4ر39 متر وثمنه 8ر7 مليون دولار وغرق في البحر الأيوني مطلع الأسبوع الجاري، و على الفور انطلق خفر السواحل الإيطالي لإنقاذ ركاب اليخت التسعة.

وكان يخت “ماي ساغا” يبحر عبر خليج سكويلاس مساء السبت الماضي، عندما استجاب خفر السواحل إلى نداء استغاثة من طاقم اليخت يشير إلى امتلاء مؤخرة اليخت بالماء، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أمس الأربعاء.

وأرسل خفر السواحل سفينة إلى اليخت، الذي كان على بعد تسعة أميال بحرية من الساحل، لإنقاذ الركاب الأربعة وفرد من الطاقم، حسبما ذكرت وكالة أنباء “انسا” الإيطالية.

وعاد أفراد خفر السواحل في الصباح التالي مع قارب قطر ليسحب اليخت “ماي ساغا” إلى الشاطئ وينتشل القبطان وأفراد الطاقم الثلاثة المتبقيين، وفي هذه الأثناء صارت الأجواء البحرية أعنف وكان اليخت يميل بصورة حادة، وغرق بعد الظهيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-25-1.4500855

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single