آخر الأخبار العاجلة

مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات

image

حاولت امرأة إغراق صرصور تسلل لأذنها بغسول الفم،لينتهى بها المطاف إلى المستشفى حين لم تسر خطتها كما تشاء.

وبحسب “ديلي ستار” قامت المرأة بتوثيق محنتها على منصة “تيك توك” لتحظى بأكثر من 450.000 مشاهدة، وفي أول مقطع فيديو لها قامت بتوثيق رحلتها إلى المستشفى في سنغافورة، وقام المسعفون بفحص أذنها اليمنى بمجموعة من الأدوات الطبية، حيث شرحت ما حصل لها.

وقالت المرأة أنها كانت نائمة في الفراش حين استيقظت على شعور بوجود صرصور بالقرب من أذنها، مشيرة أنها حاولت إبعاده عبر ضربه بسرعة، لكن الصرصور أخذ مساراً معاكساً وتسلل راكضاً لداخل أذنها.

وقفزت المرأة بهلع من سريرها كما تقول “وصرخت بصوت عالٍ للغاية. لقد كان الأمر مزعجًا بشكل مثير للاشمئزاز لأنني شعرت به وهو يهتز في أذني”.

وحين لم تستطع إخراجه بأصابعها، قادتها غريزتها للركض إلى الحمام، واستخدام زجاجة من غسول الفم Listerine، وقامت بملء الغطاء وسكبه في أذنها بهدف إغراقه.

وقامت المرأة بعد ذلك كما تابعت باستخدام ملاقط لإنهاء المهمة لكن ذلك لم ينجح أيضا، حين اكتشفت أن الصرصور تفتت في أذنها ميتا. حينها كان عليها اللجوء للمشفى للقيام بهذا الأمر بطريقة محترفة.

وذكرت في النهاية أنه تم انتشال الصرصور قطعة بعد قطعة بدءاً بالأحشاء البيضاء، والجلد والقشرة البنية وما إلى ذلك، حتى تنظيف أذنها بالكامل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-24-1.4482178

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single