آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

وثق مقطع فيديو مؤثر زيارة مواطن عُماني لمعلمه السعودي في حائل بعد 42 عاما من الفراق.

وأظهر الفيديو اللقاء بين العُماني محمود المنذري ومعلمه محمد العقيل الذي كان يُدرّسه في سلطنة عُمان قبل 42 عاماً. واستقبال المعلم السعودي لطالبه استقبالاً حاراً حيث تبادلا السلام والأحضان، في مشهد عكس تأثر المعلم وبكائه خلال لحظات اللقاء.

وحسب “العربية.نت” تداول نشطاء التواصل الاجتماعي المقطع معبرين بأنه من أكثر المقاطع التي تعبر عن الوفاء ورد الجميل والاحتفاء بالمعلم، فيما نشر ابن المعلم السعودي، نايف محمد العقيل، تغريدة على حسابه الرسمي قال فيها “شرفنا بهذا اليوم الوفي محمود المنذري وأبناؤه ومن معه من ‎سلطنة عمان بعد آخر لقاء قبل ٤٢ سنة عندما كان طالبا عند والدي بفترة تدريسه في عمان.

وكتب “إنه الوفاء يا ساده فأهلا وسهلا بهم”، فيما غرد بعض نشطاء التواصل على “تويتر” مشيدين بالخطوة.
وأضاف مغرد آخر: “الأستاذ محمد العقيل كان معلمنا بمدرسة عمر بن مسعود بالسليف بولاية عبري بمحافظة الظاهرة. وكان آخر لقاء بيننا منذ أكثر من ٤٢ سنة. بارك الله في والد الجميع وأدام عليه الصحة والعافية”.

فيما عبر طلاب محمد العقيل عن حبهم لمعلمهم ووفائهم له بمجموعة من التغريدات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-28-1.1653757

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single