آخر الأخبار العاجلة

بالصور شاهد قناة اللية المائية التي سيتم تدشينها قريباً في قلب مدينة الشارقة شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب

image

اكتشف فريق من العلماء الصينيين، الذين يدرسون عينات من التربة القمرية، التي جلبتها المركبة الفضائية Chang’e-5 إلى الأرض، علامات على ثوران الحمم البركانية.

جاء ذلك في بيان صحافي نشره، المركز القومي الصيني لعلوم الفضاء لدى أكاديمية العلوم الصينية، حسب «روسيا اليوم». واكتشف العلماء أدلة جيولوجية على وجود عدة طبقات من الحمم البركانية التي غمرت في الماضي البعيد، منطقة هبوط المسبار، وجاء في البيان، أن العينات تحتوي على عناصر كيميائية، مثل اليورانيوم والثوريوم والبوتاسيوم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-23-1.4520654

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single