آخر الأخبار العاجلة

ثعبان يهاجم سيدة في المرحاض ويقتلها بلدغة سامة بعدما دمرت أسرة بريطانية .. نهاية غير متوقعة للاجئة أوكرانية رئيس الدولة يحضر مأدبة عشاء أقامها تكريماً لسموه سلطان عُمان «الاتحاد إسكو» توقع عدداً من العقود واتفاقيات التعاون عبدالله بن زايد يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس وزراء إسرائيل النصر يفسخ تعاقده مع عايض بالتراضي منتخب الإمارات يدفع ثمن الأخطاء الدفاعية أمام فنزويلا وزيرة الهجرة تزف خبراً ساراً للمصريين في الخارج مركز شرطة حتا يكمل استعداداته لاستقبال الموسم السياحي «صندوق الحبارى» يحتفل بـ 40 عاماً من الإنجازات

image

قالت هيئة الأرصاد الجوية في أستراليا اليوم الأحد إنه تم تحذير مناطق من شرق أستراليا من التعرض لطقس سيء وفيضانات وذلك بعد أشهر من الفيضانات العارمة التي شهدها الساحل الشرقي للبلاد.

ولقي ما لا يقل عن 13 شخصا حتفهم وتم إجلاء عشرات الآلاف بسبب الطقس السيء في كوينزلاند ونيو ساوث ويلز والذي أدى إلى غمر مراكز المدن بالمياه وجرف المنازل وقطع التيار الكهربائي في مارس.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية اليوم الأحد تحذيرا من الطقس السيء بسبب هبوب رياح مدمرة في مناطق من جنوب شرق ولاية كوينزلاند قد تبلغ أقصى سرعة لها نحو 100 كيلومتر في الساعة خلال اليوم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-04-1.4507686

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single