آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

أنقذ رجل في ولاية إنديانا الأمريكية طفلاً يبلغ من العمر 6 سنوات من منزل اشتعلت فيه النيران لينقذ حياة عدد من الأطفال المحاصرين داخله، وأشاد مسؤولون محليون به واعتبروه بطلًا.

وتفصيلاً كان الأمريكي نك بوستيك يمر بجانب المنزل حين رآه يحترق، وسارع إلى العمل،و تمكن من إخراج طفل من المنزل،وعندما وصل إلى الباب خلفي، قالوا له إن هناك طفلاً آخر لا يزال بالداخل.

عاد الرجل مسرعاً إلى داخل البيت ليجد طفلًا يبلغ من العمر 6 أعوام. بعدما عثر على الطفل، توجب عليهما الخروج من نافذة الطابق العلوي.

وبحسب “CNN Arabic”، فقد حاول العثور على الباب الخلفي دون أن يفلح، ولم يرد أن يضيع وسط المنزل المشتعل، لذا، ومع حمل الطفل بين ذراعيه، قفز بوستيك من الطابق الثاني ليصاب بجروح متعددة.

كما أصيب الشاب بحرقة في حلقه، وقال إن الأطباء اضطروا إلى إزالة كمية كبيرة من السخام من رئتيه. رغم هذا كله، إلا أن بوستيك سعيد لأنه كان هناك للمساعدة في تلك الليلة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-19-1.4479425

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single