آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

كشفت جزيرة ياس في أبوظبي، عن باقة من العروض للاحتفاء بعيد الفطر السعيد، مع حفلات ليالي ياس، التي ستنطلق مع الفنان المصري عمرو دياب في الثالث من مايو المقبل.

وتشمل عروض اليوم التالي حفل المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجم العراقي كاظم الساهر.

ويمكن لزوّار الوجهة حجز إقامتهم بين الثاني والخامس من مايو المقبل، والاختيار بين ثلاث باقات إقامة مميزة مع إمكانية حضور أحد الحفلين أو كلاهما. وتتيح جزيرة ياس للزوّار فرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المميزة احتفالاً بعيد الفطر السعيد، التي تبدأ من التاسعة مساءً على «ياس باي» طوال ليالي العيد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1625675

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single