آخر الأخبار العاجلة

أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون

image

يمكن وصف حادثة الـ “نصب” التي تعرض لها مواطن كويتي بأنها “طريفة”، حيث أراد إهداء زوجته هاتفاً محمولاً إلا أن علبه الهاتف كانت فارغة إلا من قصاصة ورق مكتوب عليها “أرجوك اعذرني..”.

وتفاجئ المواطن الكويتي بالرسالة عندما اشترى لزوجته هاتفًا عبر الإنترنت من سوق داخلي، وفتح علبة الهاتف ليجد داخلها رسالة الاعتذار.

ووفق صحيفة “مواطن نيوز” الكويتية؛ فإن الرجل أراد إهداء زوجته هاتف “غلاكسي” فاشتراه من السوق المفتوح في منطقة “السالمية”؛ لكنه تفاجأ عند استلام علبة الهاتف بخلوها من الجهاز ووجود قصاصة ورق بداخلها.

وكُتبت على قصاصة الورق كلمات اعتذار تقول: “أرجوك اعذرني اعتبرهم سلف وما عندي سكن لولدي، يومين يجيك مسج بمكان الفلوس”.

وأفادت الصحيفة بأن المواطن الكويتي حاول الاتصال برقم الهاتف الذي حجز من خلاله؛ إلا أنه كان مغلقًا ولا مجيب!

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-19-1.4479259

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single