آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

أعلنت صحيفة “البناء” اللبنانية، اليوم، أن مكاتبها في بيروت تعرضت لاعتداء واقتحام عصابة مسلحة، مطالبةً الدولة اللبنانية بكل أجهزتها بالتعاطي بمسؤولية مع هذا الاعتداء.

وقالت إدارة الصحيفة، في بيان صحفي اليوم، إن مكاتبها الكائنة في شارع الحمراء في بيروت تعرضت، فجر اليوم، لاقتحام عصابة مسلحة عاثت فيها تخريباً، وقامت بسرقة الملفات والكتب وأجهزة الكومبيوتر والخزنات التي تحوي مستندات وأموالاً، وذلك على مرأى العناصر الأمنية.

وطالبت الدولة اللبنانية بكل أجهزتها الأمنية والعسكرية والقضائية بـ”التعاطي بمسؤولية تجاه هذا الاعتداء، وتوقيف أفراد العصابة المسلحة، خصوصاً أن القوى الأمنية باتت تعرف هويات المجرمين، ومن الطبيعي أن تكون وثقت الاعتداء والسرقات، وإن كان مستغرباً وقوفها متفرجة على سرقة محتويات المكاتب”.

واعتبرت أن “اقتحام مكاتبها هو اعتداء صارخ على وسيلة إعلامية تاريخية لطالما شكلت منبرا للمسائل الوطنية والقومية، وصوتاً للمقاومة بكل أحزابها وقواها ومحورها، كما أنه اعتداء سافر على الصحافة والحريات الإعلامية بشكل عام”.

وطالبت بـ”القيام بكل ما هو مطلوب، لكي يمارس القضاء والأجهزة المعنية مسؤولياتهم، وتحرير مكاتب صحيفة البناء من احتلال العصابة المسلحة وتوقيف كل أفرادها ومحرضيهم، وإعادة المسروقات ومحاكمة كل من شارك وخطط لهذا العمل الجبان”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-14-1.4514548

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single