آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

في واقعة ربما كانت الأولى من نوعها في العالم، أقدمت عصابة على اختطاف 3 قرود من فصيلة الشمبانزي من محمية كونغولي، وطالبت بفدية مالية كبيرة مقابل إعادتهم سالمين. وأرسلت العصابة مقاطع فيديو إلى ملجأ في إفريقيا الوسطى، لتأكيد أن القرود لا تزال على قيد الحياة، إلا أنها هددت بقطع رؤوسها إذا لم يتم تلبية مطالبها.

وتظهر اللقطات التي نشرها الخاطفون اثنين من القرود، يدعيان حسين وقيصر، يتسلقان أثاثاً مقلوباً، بينما تم ربط ذراعي القرد الثالث الذي يدعى مونغا، البالغ من العمر خمس سنوات، فوق رأسه في غرفة من الطوب.

وذكرت المعلومات أن القرد قيصر، متواجد في الملجأ فقط منذ بضعة أسابيع بعد أن تم إنقاذه من السوق، ونقله إلى الملجأ في رحلة استغرقت ثلاثة أيام من القيادة على ظهر دراجة نارية ورحلتي طيران.

وعلق مؤسس ملجأ القرود، فرانك شانتيرو عن اللقطات قائلاً: «الحيوانات مرعوبة بشكل كبير، ونعمل مع وكالات إنفاذ القانون لمحاولة تحديد مكان القرود الثلاثة، وضمان عودتها بأمان».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-24-1.4521552

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single