آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

تستضيف القصباء وواجهة المجاز المائيّة وشاطئ خورفكان عروضاً مميزة للعائلات، تشمل فقرات موسيقية تراثية تقدمها فرق إماراتية شعبية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك. ويمكن لجميع زوار ومرتادي هذه الوجهات الاستمتاع خلال إجازة العيد بهذه الفعاليات إلى جانب عروض الليوا، والحربية، والدان.

وإلى جانب استمتاع الزوار بزينة العيد في جميع وجهات «شروق»، وضمن الأجواء التراثية والثقافية خلال هذه العروض، سيكتشفون العديد من المرافق كالمطاعم والمقاهي التي تقدّم خصومات، إلى جانب الاستمتاع بمجموعة من التجارب الفريدة، مثل ركوب «قوارب الشارقة للنزهة» في القصباء وواجهة المجاز المائية.

كما يقدم شاطئ خورفكان لزواره خلال إجازة العيد مجموعة من العروض البحرية بالتعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وتقدّم جزيرة النور ورشة الرسم على الوجه طيلة أيام عيد الأضحى، إضافة إلى فعاليات الفنون والحرف الفنية للصغار. بينما يسعد شاطئ خورفكان زواره الصغار بورشة الرسم بالبذور وورشة التلوين، وورشة «السلايم»، وورشة صناعة «الفلامنغو»، وورشة الرسم على الوجه، وورشة تزيين الإطارات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-08-1.1648455

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single