آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

يحتفل حرس الحدود الباكستانيون والهنود، يومياً بإغلاق المعبر بين البلدين قرب قرية واجاه الباكستانية، في طقس احتفالي فريد مفعم بالحماسة والقوة.

وشهد هذا الطقس زخماً استثنائياً قبل أيام حين حلّت الذكرى الـ 75 لاستقلال باكستان عن الهند، والذي حدث في العام 1947، وفق “يورونيوز”.

والاحتفال، الذي يبدأ باستعراض للقوة والشجاعة بين جنود البلدين، ينتهي بمصافحة أخوية سريعة بينهم وبعدها تغلق البوابة الحدودية وينتهي العرض.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-15-1.4495186

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single