آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

يقترب موعد اللقاء السنوي لكوكبي الزهرة والمشتري هذا العام، والذي سيشهده العالم غدا 30 أبريل.

وسيظهر الكوكبان بالقرب من بعضهما بعضا، غدا السبت، حيث يلتقي كوكب الزهرة بدرجة 0.2 جنوب كوكب المشتري وأقماره الأربعة، وبحلول الأول من مايو، ستكمل الكواكب مسارها وكأنها تبتعد عن الأرض، بحسب “cnn”.

ووفقا لأستاذ الفيزياء وعلم الفلك في جامعة رايس في هيوستن، باتريك هارتيغان، فإن اقتران كوكبي الزهرة والمشتري يحدث مرة واحدة سنويا، لكن هذا العام سيبدو الكوكبان أقرب بكثير مما هما عليه في العادة.

ويمكن مشاهدة هذا الحدث اللطيف دون الحاجة إلى تلسكوب، حيث يشير هارتيغان إلى أن “كوكب الزهرة والمشتري هما عادةً أكثر الكواكب لمعانا في السماء، لذا يمكنهما تقديم عرض رائع عندما يكونان في حالة ارتباط وثيق. إنه مشهد جميل ويسهل على الجميع رؤيته”.

وسيشهد النصف الشمالي من الكرة الأرضية هذا العرض الراقص، فجر يوم 30 أبريل، فيما يمكن للنصف الجنوبي متابعته في الأول من مايو، وفقًا لهارتيغان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-29-1.4424613

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single