آخر الأخبار العاجلة

«مدينة إكسبو دبي».. تفتح أبوابها اليوم بعروض فنية ساحرة أغلى حقنة في العالم تمنح الطفلة «منيرة» حياة جديدة «صحة أبوظبي» تطلق منحة البحوث والابتكار في الرعاية الصحية مختبر مستقبل الإعلام منصة حصرية تجمع صنّاع القرار ورواد الأعمال لرسم ملامح مستقبل القطاع الإمارات تدعو مواطنيها في كارولاينا الأمريكية إلى الحذر من إعصار إيان رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي

image

اعتذر العالم الفرنسي إيتيان كلاين، عبر حسابه الخاص في “تويتر”، لنشره صورة لشريحة نقانق، وقال إنها صورة للنجم “بروكسيما سنتور” وهو نجم صغير والأقرب للشمس.

ونقلت “مونت كارلو عن كلاين قوله إن الهدف من نشر هذه الصورة الخاطئة للتشجيع على أخذ الحذر والانتباه من الصور التي تنتشر كثيرا بصفة خاطئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان العالم الفرنسي قد ادعى في منشور سابق أن صورة “نجم” أحمر على خلفية سوداء تم التقاطها بواسطة تلسكوب جيمس ويب، كما أعجب بمستوى التفاصيل في الصورة، ولكن بعد مرور بعض الوقت، شرح ان ما تم التقاطه بالفعل في الصورة هي قطعة نقانق تشبه كثيرا للنجم بروكسيما سنتور.

وتم تداول الصورة بشكل مكثف في مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا واسعا بين مؤكدين لحقيقة الصورة ومكذبين لها.

وعلى الرغم من تمكن بعض مستخدمي” تويتر” من إدراك أن الصورة التي نشرها العالم البارز، كانت في الواقع شريحة من النقانق الإسبانية، إلا أن الحيلة انطلت على كثيرين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-08-1.4490912

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single