آخر الأخبار العاجلة

اليابان تفتح أبوابها للسياح بدءاً من 11 أكتوبر المقبل مسافر دوت كوم: السياحة الرياضية تسهم بنمو القطاع في الشرق الأوسط بنسبة 30% مجلس دبي للإعلام يناقش الخطة الاستراتيجية لتطوير مؤسسة دبي للإعلام النائب العام لإمارة أبوظبي يستقبل السفير الإندونيسي أطباء: نمط الحياة الصحي صمام أمان لحماية القلب اقتصادية عجمان تغلق المدرسة غير المرخصة بعد واقعة نهب الرسوم 50 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة أبوظبي «جراند سلام» للجودو بالاسيوس: شخصية الفريق وراء قبولي عرض الاحتراف في العين الإمارات للتحكيم الرياضي ينظم دورات للمحكمين.. ويشارك في مؤتمر «كاس» بسويسرا الصفقات الجديدة و3 جولات بدوري أدنوك تجهز الوحدة والشارقة لنهائي كأس رئيس الدولة

image

أفادت خدمة الأرصاد الجوية الأمريكية، السبت، بأن عاصفة نادرة القوة تضرب غرب ألاسكا قد تسببت في تشكل أمواج ضخمة وفيضانات أدت إلى جرف منازل.

وكتبت الأرصاد الجوية على تويتر: “بقايا إعصار ميربوك تضرب غرب ألاسكا.. خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع أمواج شديدة، وهبوب رياح بقوة إعصار”، مضيفة أن “الفيضانات ستزداد” شدتها.

وقال الخبير في المناخ بجامعة ألاسكا ريك ثومان لوكالة فرانس برس: “هذه بلا شك أقوى عاصفة نشهدها بمطلع الخريف في بحر بيرنغ خلال السنوات الخمسين الأخيرة”.

في قرية غولوفين الساحلية “المياه تحيط بالمدرسة، والمنازل فاضت، وهناك منزلان على الأقل عائمان” بحسب ما قالت الخدمات البلدية في فيربانكس، ثاني أكبر مدن ألاسكا.

تُظهر الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي أضرارًا جسيمة. ونشرت “سي إن إن” مقطع فيديو يظهر منزلًا يطفو على نهر قبل أن يعلق تحت جسر.

وتم تسجيل هبوب رياح تصل سرعتها إلى 145 كلم/ساعة، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الأمريكية التي تتوقع أن تهب رياح اخرى أقوى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-18-1.4516884

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single