آخر الأخبار العاجلة

مطار رأس الخيمة وطيران الخليج يوقعان اتفاقية بدء عمليات الناقلة إلى الإمارة روسيا تستقل فضائياً.. كشفت عن نموذج محطتها الفضائية الجديدة انطلاق بطولة أبوظبي الرياضي لكرة القدم بمشاركة 28 فريقا هجوم وحشي لقطيع هائج من البقر يسحق امرأة خمسينية «تويوتا» على عرش مبيعات السيارات عالمياً بالنصف الأول يدفع 230 ألف درهم مهراً ويطالب بها بعد الطلاق مات قبل صدور الحكم.. 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري بريطاني ينفق ثروة على هواية غريبة لاتخطر على بال «المسعود للسيارات» تطلق «خدمة نيسان السريعة» في أحد مراكزها للصيانة «لامبورغيني» تسلم 5090 مركبة سيارة في النصف الأول

image

أعلنت أسرة نيرة أشرف ضحية حادث جامعة المنصورة، عن أول تحرك لها عقب انتشار فيديو لابنتهم داخل مشرحة مستشفيات المنصورة الدولي.

وأكدت أسرة نيرة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مسرب الفيديو على مواقع «فيسبوك».

وأشارت إلى أن نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصاب أفراد الأسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء مشاهدتهم للمشاهد وكشف عورات ابنتهم عقب قتلها علي يد زميلها الطالب محمد عادل الذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام عقب مثوله أمام محكمة جنايات المنصورة.

أعلن أشرف عبد القادر والد الفتاة الضحية نيرة أشرف، أنه تواصل مع المحامي خالد عبد الرحمن وفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو والقصاص لابنته الضحية، بحسب موقع «صدى البلد».

وأعلنت شقيقة الضحية شروق أشرف الغريب عبر صفحتها على «فيسبوك» اتخاذ الإجراءات القانونية، مشيرة إلى أن أصعب مشهد هو رؤية شقيقتها في المشرحة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-03-1.1655471

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single