آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

أقدم طيار تابع لشركة ساوث ويست إيرلاينز على تصرَّف مثير للدهشة، إذ هدَّد المسافرين بإفساد إجازتهم.

واضطر الطيار إلى استعمال هذا الأسلوب الغريب بعدما أبلغ مسافرون أن أحد الركاب استخدم خاصية AirDrop بأجهزة «أبل» لإرسال صور غير مرغوب فيها إلى بقية المسافرين، وذلك حسبما أفادت شبكة «سي إن إن العربية».

وأكد الطيار خلال تهديده أن سيقوم بإلغاء الرحلة، قائلاً: «اربطوا أحزمتكم وأوقفوا إرسال الصور»، وذلك قبيل إقلاع رحلة كانت متجهة من هيوستن إلى كابو في سان لوكاس.

وأضاف: «إذا استمر هذا أثناء وجودنا على الأرض، سأضطر إلى العودة إلى البوابة، وسيتعين على الجميع المغادرة، وعلينا أن نُدخل الأمن وسوف تفسد الإجازة، لذا يا رفاق، أياً كان معنى Airdrop، توقفوا عن إرسال الصور ولنوصلكم إلى كابو».

وأبدى الجميع التزامهم بتوجيهات الطيار، وتوقف الشخص المجهول عن إرسال الصور.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-02-1.4507034

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single