آخر الأخبار العاجلة

في ندوة بـأبوظبي للكتاب: الإمارات نموذج عالمي رائد في التسامح والتعايش ترحيب عالمي بالمبادرة الإماراتية الدولية لإنفاذ القانون من أجل المناخ I2LEC الإجهاد الرقمي خطر يتمدد في أماكن العمل خروف يرافق سيدة تركية خلال الإدلاء بصوتها (فيديو) أوقاف دبي وتنمية المجتمع تبحثان سبل تطوير خدمات القصّر طرق دبي تعتمد استراتيجية تحويل أنشطتها ومرافقها إلى (صفر) انبعاثات في عام 2050 محمد بن راشد يعتمد قروضاً سكنية لـ 2000 مواطن بـ 1.6 مليار درهم رئيس الدولة يمنح سفير أنغولا وسام الاستقلال سقوط فنانة تركية عن المسرح بسبب حارسها الشخصي ( فيديو) جهاز جديد للتخلص من الشخير

image

أصيبت كيلسي غولدن من تكساس الأمريكية بالدهشة، حين وصلتها رسالة على هاتفها، تقول إن الطلبية قد تستغرق أطول من المعتاد، نظراً لحجمها، وذلك قبل أن تدرك أن طفلها البالغ من العمر سنتين، تمكن من التسلل إلى تطبيق أحد مطاعم الوجبات السريعة، وطلب 31 قطعة تشيزبرغر.

ولم يكتفِ الصغير بذلك، إذ أضاف بقشيشاً سخياً للطلبية، بقيمة 16 دولاراً، ليبلغ ثمن الطلبية بعد الرسوم 91.70 دولاراً. وما كان من كيسلي، التي استغل ابنها انشغالها على الحاسوب ليقوم بفعلته، إلا أن نشرت عبر فيسبوك، رسالة لكل من يرغب بتناول البرغر، قائلةً إنه لديها 31 قطعة مجانية.

وعلقت غولدن على المسألة بالقول، حسب ما نشر موقع «مترو»: «عادةً ما يحب ابني التقاط الصور السيلفي، وهذا ما كان يفعله. وانشغلت بالعمل، ظناً مني أني قد أقفلت الهاتف، لكني لم أفعل من الواضح، وحصلت على 31 تشيزبرغر دون أن أدري».

وفي حين سارع البعض للاستفادة من الفرصة، قرر آخرون نشر ردود تتضمن نصائح حول كيفية تخزين المأكولات السريعة، وطريقة التصرف بها. وكانت كيلسي قد ذكرت أنها لم تعرف ماذا تعمل بكل هذه الكمية، لا سيما أن ابنها لم يتناول سوى نصف قطعة، وقررت وضع منشور عبر مواقع التواصل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-19-1.4438102